الطلب المسبق للعبة سبايدر-مان مبشر بنجاح كبير للعبة و قد تكون افضل حصريات الجيل, اليكم التفاصيل..

لعبة سبايدر-مان اصبحت على الابواب و لا يفصلنا عنها الكثير و مع الحماس الكبير الذي ينتاب جمهور اللعبة المنتظر لها على احر من الجمر و مع الانطباعات الاجابية لبعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربتها فقد نكون على موعد مع واحدة من اقوى حصريا البلايستيشن 4 و ربما الجيل باكملة.

هذا الامر ليس فقط من ما ذكرته مسبقا عن اللعبة و لكن يظهر ايضا في الطلب المسبق للعبة الذي اعترف به استيديو Insomniac بانه يسير بشكل جدا جدا رائع و الكثير من جمهور اللعبة يضع فيها الكثير من الامال و قال جيمس ستيفنسون مدير المجتمعات لدى الاستيديو في لقاء مع موقع  Stuff:

هناك الكثير من الجمهور الذين يضعون اموالهم و امالهم فينا و في اللعبة و هذا السبب الذي يجعل اداء اللعبة يسير بشكل جيد ولكن ايضا التسويق القوى الذي تقوم به سوني للعبة له دور كبير و فعال و شاهدنا قطار مترو الانفاق المميز و كذلك العروض الرائعة التي تطلقها سوني للعبة بشكل مستمر.

و اضاف جيمس مطمئن جمهور اللعبة الذي يظن ان العروض و الصور التي يتم نشرها قد تحتوي على محتوى يفسد عليهم تجربة اللعبة (حرق) فهذا غير صحيح و هناك احترام كبير لهذا النوع من الجمهور من قبلنا و سيكون هناك الكثير من المفاجأة الكبيرة في اللعبة.

لعبة سبايدر-مان ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر القادم و يمكنكم متابعة تغطيتنا الشاملة للعبة هنا.

تعرف على اعدائك الـ 8 الذين ستواجههم في لعبة سبايدر-مان..

قامت سوني بالتعاون مع استيديو Insomniac باطلاق صور جديدة لقادة الاعداء Bosses الذي سيواجههم سبايدر-مانخلال مغامرته في تحرير مدينة نيويورك من رؤوس الفساد و الجريمة.

الصور التي تم نشرها بجودة عالية مرفوقة بتعريف عن كل شخصية من شخصيات الاعداء و التي سنوجزها لكم في هذا التقرير هنا.

لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة للغة العربية, اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers على اليوتيوب هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button